النهضة: لم يكن هناك أي مُبرر لتنحية هادي مجدوب من وزارة الداخليّة
النهضة: لم يكن هناك أي مُبرر لتنحية هادي مجدوب من وزارة الداخليّة

النهضة: لم يكن هناك أي مُبرر لتنحية هادي مجدوب من وزارة الداخليّة صقر نيوز نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم النهضة: لم يكن هناك أي مُبرر لتنحية هادي مجدوب من وزارة الداخليّة، النهضة: لم يكن هناك أي مُبرر لتنحية هادي مجدوب من وزارة الداخليّة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النهضة: لم يكن هناك أي مُبرر لتنحية هادي مجدوب من وزارة الداخليّة.

صقر نيوز قال عبد الكريم الهاروني، رئيس مجلس الشورى لحركة النهضة بأنه لم تكن هُناك أي مُفاجئات في الإعلان عن التحوير الوزاري.

و بالنسبة لتعيين لطفي براهم على رأس وزارة الداخليّة، قال الهاروني أن النهضة دعمت بقاء مجدوب، و أضاف قائلا ” لم يكن هُناك أي سبب لتغير محجوب، لكننا مع ذلك نحترم قرار رئيس الحكومة”.

و نُذكّر أنّ التحوير الوزاري الذي أعلن عنه أمس رئيس الحكومة يوسف الشاهد، جعل من لطفي براهم على رأس وزارة الداخليّة عوضا عن الهادي مجدوب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، النهضة: لم يكن هناك أي مُبرر لتنحية هادي مجدوب من وزارة الداخليّة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية