هكذا ستصوّت الكتل النيابية على منح الثقة لحكومة الشّاهد 2
هكذا ستصوّت الكتل النيابية على منح الثقة لحكومة الشّاهد 2

هكذا ستصوّت الكتل النيابية على منح الثقة لحكومة الشّاهد 2 صقر نيوز نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم هكذا ستصوّت الكتل النيابية على منح الثقة لحكومة الشّاهد 2، هكذا ستصوّت الكتل النيابية على منح الثقة لحكومة الشّاهد 2 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا ستصوّت الكتل النيابية على منح الثقة لحكومة الشّاهد 2.

صقر نيوز يعقد مجلس نواب الشّعب اليوم الاثنين، 11 سبتمبر 2017، جلسة عامة لمنح الثّقة للأعضاء الجدد لحكومة يوسف الشّاهد بعد التّحوير الوزاري الأخير الذي شمل 13 وزيرا و 7 كتاب دولة.

و ستمنح كل من كتلة نداء تونس و كتلة النّهضة و كتلة الحرّة و كتلة آفاق تونس و كتلة الاتحاد الوطني الحرّ و الكتلة الوطنيّة ثقتها لحكومة الوحدة الوطنيّة الجديدة.

في حين لن تمنح كلّ من كتلة الجبهة الشّعبيّة و أغلب نواب الكتلة الدّيمقراطيّة ثقتها لأعضاء الحكومة الجدد.

و يذكر أنّه لنيل ثقة البرلمان يجب على حكومة الشّاهد أن تتحصّل على 109 صوت على الأقل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هكذا ستصوّت الكتل النيابية على منح الثقة لحكومة الشّاهد 2، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية