السّيرة الذّاتيّة لرضوان عيارة وزير النّقل
السّيرة الذّاتيّة لرضوان عيارة وزير النّقل

السّيرة الذّاتيّة لرضوان عيارة وزير النّقل صقر نيوز نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم السّيرة الذّاتيّة لرضوان عيارة وزير النّقل، السّيرة الذّاتيّة لرضوان عيارة وزير النّقل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السّيرة الذّاتيّة لرضوان عيارة وزير النّقل.

صقر نيوز أعلن رئس الحكومة يوسف الشّاهد, اليوم الأربعاء 6 سبتمبر, عن التّحوير الوزاري و قد تمّ اقتراح رضوان عيارة في خطّة وزير النّقل و فيما يلي سيرته الذّاتية:

رضوان عيارة هو من مواليد 15 جوان 1968 بباجة، و متحصل على شهادة المرحلة الثّالثة اختصاص حقوق و مرسّم بالسّنة الثانية من شهادة دكتوراه الدولة في القانون.

و يعمل رضوان عيارة أستاذ جامعي متعاون في القانون الدّولي للأعمال بالمعهد العالي للدراسات التّجارية بسوسة. و شغل منصب والي الكاف سنة 2015.

و رضوان عيارة إطار سام في الصندوق الوطني للضّمان الاجتماعي منذ سنة 1995 في رتبة متصرّف عام خارج الصنف، و قد باشر الكثير من المسؤوليات على المستوى المركزي و الجهوي في كل من بن عروس و صفاقس و سوسة و منزل بورقيبة و كذلك بالخارج في إحدى البعثات الدّبلوماسية بألمانيا.

و يشار إلى أنّ رضوان عيارة كان يشغل منصب كاتب دولة للهجرة و التونسيين بالخارج ضمن حكومة يوسف الشّاهد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، السّيرة الذّاتيّة لرضوان عيارة وزير النّقل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية