تسجيل: سامية عبو: هذه الحكومة سميت بحكومة القتـال على الفساد وهي تشمل وزراء تعلّقت بهم قضايا فساد
تسجيل: سامية عبو: هذه الحكومة سميت بحكومة القتـال على الفساد وهي تشمل وزراء تعلّقت بهم قضايا فساد

تسجيل: سامية عبو: هذه الحكومة سميت بحكومة القتـال على الفساد وهي تشمل وزراء تعلّقت بهم قضايا فساد صقر نيوز نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم تسجيل: سامية عبو: هذه الحكومة سميت بحكومة القتـال على الفساد وهي تشمل وزراء تعلّقت بهم قضايا فساد، تسجيل: سامية عبو: هذه الحكومة سميت بحكومة القتـال على الفساد وهي تشمل وزراء تعلّقت بهم قضايا فساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تسجيل: سامية عبو: هذه الحكومة سميت بحكومة القتـال على الفساد وهي تشمل وزراء تعلّقت بهم قضايا فساد.

صقر نيوز أكّدت النّائبة بمجلس نواب الشّعب سامية عبو في تصريح خاص لتونس الرّقميّة أنّ التّحوير الوزارى الذي أعلن عنه رئيس الحكومة يوسف الشّاهد أمس لا يعتبر اكتشافا لأنّ أغلب الأسماء و “أخطرهم”  وزراء من المنظومة السّابقة تمّ اقتراح تعيينهم بكلّ وقاحة في حكومة الشّاهد.

و قالت عبو إنّ خطورة الوضع الحالي يبعث حالة من الاستياء بخصوص وزراء متورّطين في الفساد و استغربت أن يحمل التّحوير وزراء متعلّقة بهم قضايا فساد في حكومة أطلق عليها إسم “حكومة الحرب على الفساد” و اعتبرت أنّ هذا ينمّ عن عدم مسؤوليّة و عدم وعي بحال البلاد.

و أضافت أنّ هذه الحكومة المقترحة تعتبر مهزلة و هي عنوان فشل ثابت خاصة في الفترة الحاليّة التى تعتبر فترة إفلاس غير معلن.

تصريح النّائبة بمجلس نواب الشّعب سامية عبو

Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تسجيل: سامية عبو: هذه الحكومة سميت بحكومة القتـال على الفساد وهي تشمل وزراء تعلّقت بهم قضايا فساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية