"آل الشيخ": أتمنى من اتحاد القدم الرفع لـ"الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" بشأن الحكم المخالف
"آل الشيخ": أتمنى من اتحاد القدم الرفع لـ"الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" بشأن الحكم المخالف

"آل الشيخ": أتمنى من اتحاد القدم الرفع لـ"الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" بشأن الحكم المخالف صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "آل الشيخ": أتمنى من اتحاد القدم الرفع لـ"الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" بشأن الحكم المخالف، "آل الشيخ": أتمنى من اتحاد القدم الرفع لـ"الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" بشأن الحكم المخالف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "آل الشيخ": أتمنى من اتحاد القدم الرفع لـ"الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" بشأن الحكم المخالف.

صقر نيوز أعلـن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، عن تمنيه من الاتحاد السعودي لكرة القدم الرفع للفيفا بشأن الحكم المخالف في حال ثبتت عليه القضية.

وقال آل الشيخ مغردًا: أتمنى من الاتحاد السعودي لكرة القدم في حال ثبوت قضية الحكم اتخاذ الإجراء اللازم معه، وأتمنى الرفع للفيفا؛ لأن ذلك لا يمثل المملكة. نزاهتنا فوق كل اعتبار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "آل الشيخ": أتمنى من اتحاد القدم الرفع لـ"الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" بشأن الحكم المخالف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية