خميس الزهراني مديرًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد
خميس الزهراني مديرًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد

خميس الزهراني مديرًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم خميس الزهراني مديرًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد، خميس الزهراني مديرًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خميس الزهراني مديرًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد.

صقر نيوز صدر قرار مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ نواف بن ناصر المقيرن بتعيين الكابتن خميس الزهراني في منصب المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم بالنادي.

وأكد مجلس الإدارة أن اختيار الكابتن خميس الزهراني يأتي للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها كأحد نجوم الكرة السعودية السابقين والخبرة الإدارية بعد أن تقلد الكثير من المناصب في الاتحاد السعودي لكرة القدم والنادي والتأهيل الأكاديمي الرفيع الذي حصل عليه في هذا الجانب، متمنيًا له التوفيق وكل أعضاء الفريق لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الكبيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، خميس الزهراني مديرًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية