دورة تدريبية للاعبي الشباب عن مهارات التعامل مع الجمهور
دورة تدريبية للاعبي الشباب عن مهارات التعامل مع الجمهور

دورة تدريبية للاعبي الشباب عن مهارات التعامل مع الجمهور صقر نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم دورة تدريبية للاعبي الشباب عن مهارات التعامل مع الجمهور، دورة تدريبية للاعبي الشباب عن مهارات التعامل مع الجمهور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دورة تدريبية للاعبي الشباب عن مهارات التعامل مع الجمهور.

صقر نيوز حرصاً من إدارة نادي الشباب على زيادة الوعي وتطوير مهارات كافة منسوبيه، نُظم مساء اليوم الأربعاء الساعة الرابعة عصراً بمقر النادي، وبالتعاون مع جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية دورة “فنون التعامل مع الجمهور”، قدمها المدرب فواز علي الغامدي، بحضور ومشاركة عدد من لاعبي الفريق الأول والفرق السنية بالنادي.

واستعرض الغامدي في محاضرته التي امتدت لأربع ساعات(مقومات الاتصال الناجح، خصائص الجمهور، تفسير سلوك أفراد المجتمع، وبعض أنماط الشخصيات وكيفية التعامل معها)،وذلك لتطوير المهارات الشخصية لاعبي كرة القدم بالنادي للتعامل مع الجمهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، دورة تدريبية للاعبي الشباب عن مهارات التعامل مع الجمهور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية