آل الشيخ يرافق المنتخب السعودي في مرحلته الأخيرة استعدادًا للمونديال
آل الشيخ يرافق المنتخب السعودي في مرحلته الأخيرة استعدادًا للمونديال

آل الشيخ يرافق المنتخب السعودي في مرحلته الأخيرة استعدادًا للمونديال صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم آل الشيخ يرافق المنتخب السعودي في مرحلته الأخيرة استعدادًا للمونديال، آل الشيخ يرافق المنتخب السعودي في مرحلته الأخيرة استعدادًا للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ يرافق المنتخب السعودي في مرحلته الأخيرة استعدادًا للمونديال.

صقر نيوز قرر تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية مرافقة المنتخب السعودي في مسيرته الإعدادية المقبلة والتي تمتد من ٢٠ مايو الحالي حتى ٨ يونيو القادم ضمن برنامج المنتخب الإعدادي لمونديال روسيا، جاء ذلك في بيان نشره الحساب الرسمي لهيئة الرياضية جاء كالتالي: "قرر تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية مرافقة المنتخب السعودي في معسكره الإعدادي الذي سيُقام خلال الفترة من ٢٠ مايو وحتى ٨ يونيو بسويسرا ويجري المنتخب خلاله ثلاث مباريات مع منتخبات إيطاليا والبيرو وألمانيا، ويأتي هذا المعسكر كخطوة أخيرة قبل المشاركة في المونديال العالمي".

يُذكر أن نجوم المنتخب السعودي سيعودون إلى المملكة صباح الثلاثاء بعد الفراغ من مباراة اليونان ويتمتعون بإجازة أربعة أيام للصيام جوار أسرهم قبل أن يعودوا للتجمع في ٢٠ مايو لإنهاء المرحلة الأخيرة من الاستعداد للمونديال .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، آل الشيخ يرافق المنتخب السعودي في مرحلته الأخيرة استعدادًا للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية