تريبيل إتش يخرس منتقدي المملكة بشأن الرويال رامبل الأعظم
تريبيل إتش يخرس منتقدي المملكة بشأن الرويال رامبل الأعظم

تريبيل إتش يخرس منتقدي المملكة بشأن الرويال رامبل الأعظم صقر نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تريبيل إتش يخرس منتقدي المملكة بشأن الرويال رامبل الأعظم، تريبيل إتش يخرس منتقدي المملكة بشأن الرويال رامبل الأعظم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تريبيل إتش يخرس منتقدي المملكة بشأن الرويال رامبل الأعظم.

صقر نيوز رد نجم WWE الأشهر على الإطلاق باول ليفيسك الشهير بـ”تريبيل إتش” على منتقدي إقامة عرض الرويال رامبل الأعظم في المملكة يوم الجمعة القادم، مؤكدًا أن اتحاد مصارعة المحترفين كان محقًا في المضي قدمًا بإقامة عرض الأعظم في المملكة.
وقال تريبيل إتش خلال حديثه لصحيفة الإندبندنت البريطانية: “يجب أن يفهم الجميع أن لكل شعب ثقافته المختلفة، وكونك لا توافق على جانب معين منها، فهذا لا يعني قطع الروابط بتلك الثقافات”.
وبشأن غياب السيدات عن الرويال رامبل الأعظم في المملكة، قال تريبيل إتش: “لا يمكنك أن تملي على بلد أو دين كيفية التعامل مع الأشياء، WWE هي في طليعة تطور حقوق المرأة في العالم وما لا يمكنك فعله هو أن تؤثر عليه في أي مكان وأنت بعيد عنه”.
وأضاف: “لقد أجرينا مناقشات حول غياب السيدات عن منافسات الرويال رامبل، ونأمل أن تشارك في الجولات المقبلة”، مشيرًا إلى أن “المملكة في طريق الحداثة والتطوير، ونحن متحمسون لأن تكون WWE في طليعة هذا التغيير”.
وتحشد WWE نجومها للذهاب إلى المملكة لإقامة منافستها هناك يوم 27 أبريل الجاري، في أعظم منافسات الرويال رامبل، حيث من المقرر أن تُقام المنافسات لأول مرة بـ50 مصارعًا وبطلاً عالميًا، وهو الأمر الذي لم يسبق أن حدث في أي منافسة لرويال رامبل.
وتشمل أيضًا منافسات رويل رامبل، مباراة على بطولة القارات ومنافسات الفرق الزوجية وبطولة WWE ومنافسة الولايات المتحدة ومسابقة الراو للزوجي، بالإضافة إلى مباراة كبرى تضم 50 مصارعًا من بينهم جون سينا وأندر تيكر وتريبيل إيتش وغيرهم.
اهتمام وسائل الإعلام العالمية بمنافسات WWE يرتكز بشكل رئيسي على الطابع المتفرد لتلك المسابقات في المملكة، خاصة وأن البلاد تشهد في الوقت الحالي انفتاحًا كبيرًا على العام وصناعات الترفيه المختلفة، بالنمط الذي يتناسب مع الطابع الأخلاقي والديني للبلاد.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تريبيل إتش يخرس منتقدي المملكة بشأن الرويال رامبل الأعظم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن