آل الشيخ يوجه بحل مشكلة اللاعب مجتبى العملية
آل الشيخ يوجه بحل مشكلة اللاعب مجتبى العملية

آل الشيخ يوجه بحل مشكلة اللاعب مجتبى العملية صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم آل الشيخ يوجه بحل مشكلة اللاعب مجتبى العملية، آل الشيخ يوجه بحل مشكلة اللاعب مجتبى العملية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ يوجه بحل مشكلة اللاعب مجتبى العملية.

صقر نيوز وجه رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس مجلس إدارة اللجنة الاولمبية السعودية تركي آل الشيخ بحل المشكلة العملية للاعب المنتخب السعودي لكرة اليد ونادي النور مجتبى آل سالم في سبيل عودته للتمثيل الوطني.

وجاء توجيه رئيس اللجنة الأولمبية السعودية بعد إعلان اللاعب اعتزاله بسبب ظروفه العملية التي تمنع استمراره في ممارسة اللعبة.

وأشار وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة رجاء الله السلمي إلى أن رئيس الهيئة يبدي اهتماماً واسعاً بجميع الرياضيين، وأنه قد وجه بمعالجة مشكلة اللاعب في سبيل عودته لممارسة نشاطه الرياضي.

من جهته ثمن رئس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع هذه اللفتة من تركي آل الشيخ تجاه لاعب المنتخب السعودي لكرة اليد مجتبى آل سالم الذي يعد من أبرز اللاعبين على مستوى آسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، آل الشيخ يوجه بحل مشكلة اللاعب مجتبى العملية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية