"فيفا" يحذر اتحاد الكرة: سنستبعد "المرداسي" من مونديال روسيا
"فيفا" يحذر اتحاد الكرة: سنستبعد "المرداسي" من مونديال روسيا

"فيفا" يحذر اتحاد الكرة: سنستبعد "المرداسي" من مونديال روسيا صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "فيفا" يحذر اتحاد الكرة: سنستبعد "المرداسي" من مونديال روسيا، "فيفا" يحذر اتحاد الكرة: سنستبعد "المرداسي" من مونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "فيفا" يحذر اتحاد الكرة: سنستبعد "المرداسي" من مونديال روسيا.

صقر نيوز كشفت مصادر مطلعة عن اجتماع طارئ عقدته لجنة الحكام بالاتحاد السعودي اليوم لبحث خطاب الـ" فيفا "حول المرشح لمونديال روسيا الحكم فهد المرداسي وغيابه عن قيادة مواجهات الدوري السعودي وهو ما قد يبعده عن التحكيم في المونديال القادم بروسيا .


وجاء هذا الاجتماع بعد أن تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس الاثنين، خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) يتضمن تحذيرا باستبعاد الفيفا للحكم الدولي فهد المرداسي من مونديال روسيا 2018، إذا استمر ابتعاده عن إدارة المباريات بالدوري السعودي، وطالب الفيفا الاتحاد السعودي لكرة القدم، بضرورة إسناد مباريات للمرداسي بالدوري المحلي.


ويكاد يغيب الحكم السعودي في مواجهات دوري المحترفين بعد القرار الرياضي باستعانة الأندية بالحكم الأجنبي دون سقف محدد.


وقررت لجنة الحكام اليوم عقب تحذير الفيفا ترشيح فهد المرداسي ومساعديه عبدالله الشلوي ومحمد العبكري لقيادة مباراة التعاون والقادسية في الدوري.


يذكر أن الحكم الدولي السعودي المرداسي، قد اجتاز الكشف الطبي واختبارات اللياقة التي خضع لها في مُعسكر حكام مونديال روسيا 2018، الذي أقيم خلال الفترة من 4 إلى 10 فبراير الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "فيفا" يحذر اتحاد الكرة: سنستبعد "المرداسي" من مونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية