الوليد بن طلال: تجاوباً مع دعوة أخي تركي آل الشيخ.. أعلن دعم الهلال بمليوني ريال
الوليد بن طلال: تجاوباً مع دعوة أخي تركي آل الشيخ.. أعلن دعم الهلال بمليوني ريال

الوليد بن طلال: تجاوباً مع دعوة أخي تركي آل الشيخ.. أعلن دعم الهلال بمليوني ريال صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الوليد بن طلال: تجاوباً مع دعوة أخي تركي آل الشيخ.. أعلن دعم الهلال بمليوني ريال، الوليد بن طلال: تجاوباً مع دعوة أخي تركي آل الشيخ.. أعلن دعم الهلال بمليوني ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الوليد بن طلال: تجاوباً مع دعوة أخي تركي آل الشيخ.. أعلن دعم الهلال بمليوني ريال.

صقر نيوز أعلن عضو شرف نادي الهلال الأمير الوليد بن طلال عن دعمه للهلال بمبلغ ٢ مليون ريال بمناسبة تدشين الهلال للملعب الجديد.

‏وقال الوليد في تغريدة: تجاوباً مع دعوة أخي تركي آل الشيخ في دعم الأندية السعودية، وبمناسبة تدشين نادي ‫الهلال ملعبه، أقدم ٢ مليون ريال سعودي تشجيعاً لـ نادي الهلال.

وكان الأمير الوليد بن طلال قد حضر مباراة الهلال ونظيره العين الإماراتي برفقة عائلته وفريق عمله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الوليد بن طلال: تجاوباً مع دعوة أخي تركي آل الشيخ.. أعلن دعم الهلال بمليوني ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية