سيتي يمطر شباك بازل برباعبة وتوتنهام يقتنص التعادل من أرض يوفنتوس
سيتي يمطر شباك بازل برباعبة وتوتنهام يقتنص التعادل من أرض يوفنتوس

سيتي يمطر شباك بازل برباعبة وتوتنهام يقتنص التعادل من أرض يوفنتوس صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم سيتي يمطر شباك بازل برباعبة وتوتنهام يقتنص التعادل من أرض يوفنتوس، سيتي يمطر شباك بازل برباعبة وتوتنهام يقتنص التعادل من أرض يوفنتوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سيتي يمطر شباك بازل برباعبة وتوتنهام يقتنص التعادل من أرض يوفنتوس.

صقر نيوز وضع فريقا مانشستر سيتي وتوتنهام، قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوربا، بعد أن حقق الأول فوزاً والثاني تعادلاً خارج الأراضي الإنجليزية، سهرة اليوم الثلاثاء (13 فبراير 2018م).

وأمطر مانشستر سيتي شباك مضيّفه بازل السويسري برباعية نظيفة على ملعب (سانت جايكوب بارك)،  في ذهاب الدور ثمن النهائي.

وأحرز أهداف السيتي إلكاي جوندوجان (14 و53)، وبرناردو سيلفا (18)، وسيرجيو أجويرو (23)، فيما تجرى مباراة الإياب في السابع من مارس القادم على ملعب (الاتحاد).

وفي المباراة الاخرى، وقع يوفنتوس في اختبار مباراة الذهاب، بتعادله على أرضه ووسط جماهيره مع توتنهام بهدفين مقابل هدفين، ليتأجل حسم الفريق الصاعد إلى الدور ربع النهائي حتى مباراة الاياب في لندن.

وسجل جونزالوا هيجواين هدفين ليوفنتوس في أول 8 دقائق، لكن توتنهام عاد بقوة في المباراة وسجل الهدف الأول عبر هاري كين في الدقيقة 35 ثم كريستيان إريكسين في الدقيقة 71 ليعود بنتيجة ممتازة إلى إنجلترا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، سيتي يمطر شباك بازل برباعبة وتوتنهام يقتنص التعادل من أرض يوفنتوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين