الوليد بن طلال يعود للرياضة عبر الهلال (فيديو)
الوليد بن طلال يعود للرياضة عبر الهلال (فيديو)

الوليد بن طلال يعود للرياضة عبر الهلال (فيديو) صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم الوليد بن طلال يعود للرياضة عبر الهلال (فيديو)، الوليد بن طلال يعود للرياضة عبر الهلال (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الوليد بن طلال يعود للرياضة عبر الهلال (فيديو).

صقر نيوز أعلن عضو شرف نادي الهلالالأمير الوليد بن طلال، حضوره مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره العين، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا.

ونشر الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، عبر حسابه بـ(تويتر)، مقطع فيديو في ضيافة الأمير الوليد بن طلال، والذي أعلن من خلاله حضوره للمباراة، كما وجّه الشكر للقيادة في المملكة ورئيس الهيئة العامة للرياضة، على التطوير الذي تشهده المنظومة الرياضية.

ويستهلّ الهلال مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا باستضافة نظيره العين الإماراتي على ملعبه الجديد اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الوليد بن طلال يعود للرياضة عبر الهلال (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين