تعرف على ما قاله بن شرقي في أول ظهور له في الملاعب السعودية
تعرف على ما قاله بن شرقي في أول ظهور له في الملاعب السعودية

تعرف على ما قاله بن شرقي في أول ظهور له في الملاعب السعودية صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تعرف على ما قاله بن شرقي في أول ظهور له في الملاعب السعودية، تعرف على ما قاله بن شرقي في أول ظهور له في الملاعب السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على ما قاله بن شرقي في أول ظهور له في الملاعب السعودية.

صقر نيوز تصوير: ماجد البقمي

أكد المحترف المغربي في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أشرف بن شرقي في أول ظهور له في الملاعب السعودية أن المباراة كانت صعبة ولله الحمد استطعنا الحصول على التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء وكنا قريبين من خطف هدف الفوز في أكثر من مناسبة نتيجة التعادل أفضل من الهزيمة.

وتابع أهدي أول هدف لي مع الفريق إلى الجماهير التي ساندتنا طيلة أطوار المباراة وأيضًا إلى زملائي الذين قدموا أداءً بطوليًا وإن شاء الله سنحقق الفوز في المباريات المتبقية من عمر الدوري.

وأضاف أن تراجع فريق النصر للوراء في الشوط الثاني سمح لنا بالتقدم إلى ملعبهم وجعلنا نلعب كرات قصيرة من أجل الوصول للحل لتسجيل هدف والحمد لله تمكنا من ذلك، فكرة القدم فيها التعادل والفوز والخسارة.

أوضح بن شرقي حين يكون اللعب مغلقًا من الصعوبة لديك ممارسة التصويب لأنه تقل لديك فرص التسديد من بعيد لذا وجب علينا الاعتماد على اللعب من الأطراف لأن في المباريات الكبيرة تعتمد على اللعب على الجزئيات الصغيرة .

وأفاد بأن عالم الاحتراف السبب الأساس في جعلي أتأقلم مع عناصر المجموعة بعد حصتين من التدريبات معهم، حيث تلقيت من قِبل الجماهير الترحيب من زملائي في غرفة الملابس الذين شجعوني على تقديم أفضل مردود لدي على أرضية الملعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تعرف على ما قاله بن شرقي في أول ظهور له في الملاعب السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية