أرون موي: أفضل قراراتي رفض النصر
أرون موي: أفضل قراراتي رفض النصر

أرون موي: أفضل قراراتي رفض النصر صقر نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم أرون موي: أفضل قراراتي رفض النصر، أرون موي: أفضل قراراتي رفض النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أرون موي: أفضل قراراتي رفض النصر.

صقر نيوز وصف الأسترالي أرون موي، نجم فريق هدرسفيلد الانجليزي قراره برفض النصر في السابق بأنه القرار الأفضل في مسيرته الاحترافية.
وأكد اللاعب أنه كان قريبا من الانتقال لصفوف نادي النصر في صيف 2015 حيث قدم أصفر الرياض 2 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته، وهو أكبر مبلغ عُرض على لاعب أسترالي في ذلك الوقت.
وتابع اللاعب بأنه فكر بشكل جدي في قبول عرض النصر وأكد أنه في الـ25 عاما وأن اللعب في صفوف النصر فرصة جيدة لكنه عاد وتراجع عن قراره بسبب رغبته في اللعب في أوروبا.
موي صرح بأن قراره برفض النصر تأكد بعدما استشار بعض المقربين منه وعلى رأسهم النجم هاري كيويل الذي نصحه بالانتظار والتفكير في العروض التي يتلقاها بعد أن اثبت للجميع إمكانية الهائلة.
وختم اللاعب بأنه عقب تجاهل الانتقال لصفوف النصر قام بالتوقيع على عقد الانضمام لصفوف مانشستر سيتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أرون موي: أفضل قراراتي رفض النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية