رونالدو لاعب العام للمرة الخامسة
رونالدو لاعب العام للمرة الخامسة

رونالدو لاعب العام للمرة الخامسة صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم رونالدو لاعب العام للمرة الخامسة، رونالدو لاعب العام للمرة الخامسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو لاعب العام للمرة الخامسة.

صقر نيوز توج البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الخميس (السابع من ديسمبر 2017م)، بجائزة الكرة الذهبية لعام 2017 للمرة الخامسة في تاريخه، والتي تقدمها مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية كل عام لأفضل لاعب في العالم.

وعادل رونالدو، الذي تولى فريقه في الموسم الماضي إلى التتويج باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي وتحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ 2012، رقم نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسبق للنجم البرتغالي أن نال اللقب أعوام 2008 و2013 و2014 و2016، فيما أحرزها ميسي أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015.

يذكر أن رونالدو توج بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال شهر أكتوبر الماضي، والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رونالدو لاعب العام للمرة الخامسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين