دوري المحترفين : ثنائية الدوسري تداوي جراح الهلال على حساب الاهلي (فيديو)
دوري المحترفين : ثنائية الدوسري تداوي جراح الهلال على حساب الاهلي (فيديو)

دوري المحترفين : ثنائية الدوسري تداوي جراح الهلال على حساب الاهلي (فيديو) صقر نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم دوري المحترفين : ثنائية الدوسري تداوي جراح الهلال على حساب الاهلي (فيديو)، دوري المحترفين : ثنائية الدوسري تداوي جراح الهلال على حساب الاهلي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دوري المحترفين : ثنائية الدوسري تداوي جراح الهلال على حساب الاهلي (فيديو).

صقر نيوز حسم فريق الهلال قمة الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين بتفوقه على ضيفه الاهلي بثنائية نظيفة على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ..

واحرز الهلال ثنائيته عبر سالم الدوسري في الدقائق 68 ، 76 ، ليصل بذلك الى النقطة 23 في وصافة الترتيب (مع ثلاث لقاءات مؤجلة) فيما الاهلي في صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة ..

تولى اللقاء تحكيمياً الصربي ماجيتش ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 14671 متفرج ..

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، دوري المحترفين : ثنائية الدوسري تداوي جراح الهلال على حساب الاهلي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية