الهلال يكشف تفاصيل ملعب جامعة سعود
الهلال يكشف تفاصيل ملعب جامعة سعود

الهلال يكشف تفاصيل ملعب جامعة سعود صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم الهلال يكشف تفاصيل ملعب جامعة سعود، الهلال يكشف تفاصيل ملعب جامعة سعود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يكشف تفاصيل ملعب جامعة سعود.

صقر نيوز أعلن نادي الهلال، مساء اليوم الثلاثاء (العاشر من أكتوبر 2017م)، عن عقد مؤتمر صحفي، خلال الفترة المقبلة للكشف عن المزيد من التفاصيل حول اتفاقية المسوق الحصري للنادي (شركة صلة الرياضية) مع جامعة الملك سعود لاستثمار ستاد الجامعة الرياضي واحتضانه لمباريات الهلال.

وقال النادي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إن  المعنيون سيتحدثون عن كافة الجوانب المتعلقة بالمشروع، وسيجيبون على كافة التساؤلات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الهلال يكشف تفاصيل ملعب جامعة سعود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين