الأخضر يخسر أمام غانا بثلاثية
الأخضر يخسر أمام غانا بثلاثية

الأخضر يخسر أمام غانا بثلاثية صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم الأخضر يخسر أمام غانا بثلاثية، الأخضر يخسر أمام غانا بثلاثية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأخضر يخسر أمام غانا بثلاثية.

صقر نيوز خسر المنتخب السعودي، مباراته الودية الثانية أمام منتخب غانا 0/3، خلال المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء (العاشر من أكتوبر 2017م)، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) في جدة ضمن استعدادات الأخضر لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وكشفت المباراة عن ثغرات في أداء (الأخضر) على خطوط الملعب، وسجل أهداف غانا لاعبيه كاسيم نوهو عند الدقيقة 45، وسجل المدافع أسامة هوساوي هدف غانا الثاني في مرمى الأخضر عند الدقيقة 68، وأضاف توماس تييي بارتي الهدف الثالث لغانا عند الدقيقة 89.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأخضر يخسر أمام غانا بثلاثية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين