الشباب يبدأ التحضير للأهلي.. ويحدد موعد الجمعية العمومية
الشباب يبدأ التحضير للأهلي.. ويحدد موعد الجمعية العمومية

الشباب يبدأ التحضير للأهلي.. ويحدد موعد الجمعية العمومية صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم الشباب يبدأ التحضير للأهلي.. ويحدد موعد الجمعية العمومية، الشباب يبدأ التحضير للأهلي.. ويحدد موعد الجمعية العمومية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يبدأ التحضير للأهلي.. ويحدد موعد الجمعية العمومية.

صقر نيوز أجرى فريق الشباب الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء (العاشر من أكتوبر 2017م)، حصته التدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان بقيادة المدير الفني الاوروغوياني دانيال كارينيو، وذلك استعدادا لمواجهة نظيره الأهلي، السبت القادم، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وانطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق عدة تدريبات فنية منوعة، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية على ثلثي الملعب، ركز من خلالها المدرب على تطبيق بعض الجمل التكتيكية؛ ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي، الأرميني ماركوس بيتزلي، والتونسي فاروق بن مصطفى في التدريبات الجماعية.

الجدير ذكره تعقد إدارة النادي مساء يوم غدٍ الأربعاء بعد صلاة المملكة المغربية جمعيته العمومية، وذلك على مسرح النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الشباب يبدأ التحضير للأهلي.. ويحدد موعد الجمعية العمومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين