توسيع قرار منع الجلوس على مقاعد البدلاء
توسيع قرار منع الجلوس على مقاعد البدلاء

توسيع قرار منع الجلوس على مقاعد البدلاء صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم توسيع قرار منع الجلوس على مقاعد البدلاء، توسيع قرار منع الجلوس على مقاعد البدلاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توسيع قرار منع الجلوس على مقاعد البدلاء.

صقر نيوز وسّع الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين (التاسع من أكتوبر 2017م)، قرار منع الجلوس على مقاعد البدلاء، ويعتمد تعديل المادة 15 في لائحة المسابقات بحيث لن يسمح بدخول الملعب إلا لحكام المباراة، ومراقب المباراة، ومقيم الحكام، ورجال الأمن، والإسعاف، والمصورين، واللاعبين والإداريين فقط.

وأعلن الاتحاد الذي يرأسه عادل عزت، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، منع رئيس النادي وجميع أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية بأي صفة كانت، من الجلوس على مقاعد البدلاء في كل الدرجات بالمباريات التي تقام تحت مظلته على مستوى جميع المسابقات والفئات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، توسيع قرار منع الجلوس على مقاعد البدلاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين