مدرب النصر يصل الرياض
مدرب النصر يصل الرياض

مدرب النصر يصل الرياض صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم مدرب النصر يصل الرياض، مدرب النصر يصل الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب النصر يصل الرياض.

صقر نيوز أعلن المركز الإعلامي بنادي النصر، مساء اليوم الاثنين (التاسع من أكتوبر 2017م)، وصول مدرب النصر الجديد جوستافو كوينتيروس، إلى الرياض، برفقة الجهاز الفني المساعد.

وسيتولى كينتي كوينتيروس روس مدرب الإكوادور السابق قيادة النصر خلفًا للبرازيلي ريكاردو غوميز الذي أُقيل من منصبه الشهر الماضي بعد 4 جولات في الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل النصر المركز الخامس على لائحة الترتيب برصيد 9 نقاط من 5 مباريات.

وبدأ كوينتيروس مسيرته التدريبية العام 2003، مع سان لورينزو الأرجنتيني، الذي لعب له بين عامي 1994 و1997.

ثم تولى بعد ذلك تدريب فريق بلومنغ البوليفي العام 2005، وبعدها بعامين، درّب سان مارتن دي سان خوان الأرجنتيني، وفي 2009 درب نادي بوليفار، ثمّ أورينتي بيتروليرو البوليفي.

وفي 2010 تولى كوينتيروس تدريب منتخب بلاده لمدة عامين، رحل بعد ذلك للإكوادور من أجل تدريب فريق إيميلك، حيثُ لفت أنظار مسؤولي الاتحاد الإكوادوري، الذين أسندوا إليه مهمة تدريب منتخب بلادهم الأول، عام 2015، وحتى 2017، إذ أشرف عليه في نسختي كوبا أمريكا 2015 و2016 (المئوية).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مدرب النصر يصل الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين