مواجهة الأهـلـي والهلال تمر من محطة بيروزي
مواجهة الأهـلـي والهلال تمر من محطة بيروزي

مواجهة الأهـلـي والهلال تمر من محطة بيروزي

صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مواجهة الأهـلـي والهلال تمر من محطة بيروزي، مواجهة الأهـلـي والهلال تمر من محطة بيروزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

مواجهة الأهـلـي والهلال تمر من محطة بيروزي

.

صقر نيوز يواجه الأهلي السعودي فريق بيرسبوليس الإيراني غداً على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .

وانتهت مواجهة الذهاب في سلطنة عمان بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما .

يدخل الأهلي المباراة بأكثر من فرصة للوصول إلى نصف النهائي ، حيث لديه فرصة الفوز بأي نتيجة، أو التعادل السلبي ، أو التعادل بهدف لهدف .

YYYYYYYYYYYYY_333315.jpg

وتبدو معنويات كتيبة المدرّب الأوكراني سيرخي ريبروف مرتفعة للغاية بعد عودة اللاعبين الدوليّين الثمانية إلى صفوف الفريق، ومساهمتهم في تأهل الأخضر السعودي إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم صيف العام القادم في روسيا، بالإضافة إلى عودة نجم الفريق الأول السوري عمر السومة إلى الفريق بمعنويات مرتفعة، وذلك بمساهمته في وصول منتخب بلاده إلى الملحق القاري لمواجهة استراليا.

ولم يسبق للأهلي التواجد في دور نصف النهائي من بطولة عصبة الأبطال سوى مرّة واحدة وكانت في عام 2012 والتي عبر من خلالها إلى النهائي وخسارته للقب أمام أولسان الكوري، حيث يسعى لأن يتواجد في الدور نصف النهائي من ذات المسابقة للمرّة الثانية بنظامها الجديد.

YYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYY_453034.jp

في المقابل يدخل بيرسبوليس بفرصتي الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأكثر من هدفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

مواجهة الأهـلـي والهلال تمر من محطة بيروزي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport