مدرب الهلال يرد الدين لزوران
مدرب الهلال يرد الدين لزوران

مدرب الهلال يرد الدين لزوران

صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مدرب الهلال يرد الدين لزوران، مدرب الهلال يرد الدين لزوران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

مدرب الهلال يرد الدين لزوران

.

صقر نيوز لقن المدرب الأرجنتيني لنادي الهلال رامون دياز خصمه الكراواتي زوران ماميتش مدرب العين الحالي والنصر السابق درساً لن ينساه عقب أن تغلب عليه بثلاثية نظيفة مساء البارحوة وصعد إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وحقق دياز فوزه الأول على زوران في المواجهة الرابعة التي جمعتهم وتساوت الكفة بين المدربين.

YYYY12_334792.jpg

وسبق لزوران مدرب فريق النصر السابق أن واجه دياز في 4 مباريات، حيث كان أول لقاء بين الأرجنتيني والكرواتي في المرحلة 13 لدوري المحترفين السعودي، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي1-1.

واللقاء الثاني كان في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد السعودي وانتهت المباراة بفوز فريق زوران الأصفر بهدفين مقابل لا شيء.

YYYYY2_443726.jpg

والتقى المدربين في مباراة ذهاب دوي أبطال آسيا وانتهت بالتعادل السلبي، ووضع دياز بصمته وختم المواجهات بفوز كاسح مساء الأمس في مواجهة الإياب التي انتهت 3-0 لتتساوى كفة المدربين القديرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

مدرب الهلال يرد الدين لزوران

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport