ماجد عبدالله يقود الأخضر في كأس العالم
ماجد عبدالله يقود الأخضر في كأس العالم

ماجد عبدالله يقود الأخضر في كأس العالم

صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ماجد عبدالله يقود الأخضر في كأس العالم، ماجد عبدالله يقود الأخضر في كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

ماجد عبدالله يقود الأخضر في كأس العالم

.

صقر نيوز أصدر اتحاد القدم قرارا بتعيين ماجد عبدالله، أسطورة كرة القدم السعودية وقائد الأخضر السابق، مديرا للمنتخب السعودي في كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا.

جاء ذلك، بعد اقتراح تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، على عادل عزت، رئيس اتحاد القدم، اسم ماجد عبدالله الذي تولى الأخضر في الظهور المونديالي الأول في أمريكا 1994.

وشدد على أن تذهب السعودية بكل قوتها في المونديال الروسي لتحقيق تطلعات السعوديين.

YYYY1_465815.jpg

وتقدم ماجد عبدالله، بالشكر للمستشار بالديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على ثقته بتكليفه مديراً للمنتخب الأول.

وذكر ماجد عبدالله في تغريدات عبر حسابه في تويتر الليلة: "أتشرف بتمثيل وطني الغالي في مونديال روسيا 2018 مع إخواني لاعبي الأخضر والأجهزة الفنية والإدارية لمواصلة الإنجازات، وأسأل الله التوفيق شكراً لكل من هنأ وأتمنى لو كنت أستطيع الرد عليكم جميعاً، شكراً لمشاعركم الطيبة ،، دمتم بخير".

DJjo0bfU8AAL6CI_820948.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

ماجد عبدالله يقود الأخضر في كأس العالم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport