مدرب الأهـلـي: اخطأت وأتحمل المسؤولية
مدرب الأهـلـي: اخطأت وأتحمل المسؤولية

مدرب الأهـلـي: اخطأت وأتحمل المسؤولية

صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مدرب الأهـلـي: اخطأت وأتحمل المسؤولية، مدرب الأهـلـي: اخطأت وأتحمل المسؤولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

مدرب الأهـلـي: اخطأت وأتحمل المسؤولية

.

صقر نيوز تحمل الأوكراني سيرجي ريبيروف، مدرب النادي الأهلي، مسؤولية خسارة فريقه أمام بيروزي الإيراني 3-1 مساء امس الثلاثاء في إياب دور الـ8 من دوري أبطال آسيا.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد نهاية المباراة الآسيوية التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي:"لا استطيع أن أتحدث عن المباراة إلا بعد مشاهدتها ولكن لن نتوقف علينا مراجعة اخطائنا وتصحيحها، والجميع حزين من أجل النتيجة ولا بد أن نكمل عملنا بكل اجتهاد خاصة أنه لدينا مباراة مهمة أمام النصر في الجولة الثالثة من دوري جميل".

YYYY_YYYYYY_271021.jpg

وأضاف:" لن أحدد المتسبب في الخسارة هذا المساء، فأنا أخطأت لذلك أتحمل المسؤولية كاملة". وأشار إلى أن عدم قدرة اللاعبين المحافظة على النتيجة في المواجهتين كان سببا في هذه الخسارة. 

وقال: "بالتأكيد لم يتمكن اللاعبون المحافظة على النتيجة، وهذا جاء نتيجة الضغط على اللاعبين، بينما نجد أن المنتخب السعودي أمام اليابان في ختام التصفيات المونديالية لم يسع إلى زيادة غلته من الأهداف بل اتجه إلى اللعب على الكرات العرضية، وهو ما شارك في الانتصار المهم للأخضر".

DJiVlABXkAIlxRX_574655.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

مدرب الأهـلـي: اخطأت وأتحمل المسؤولية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport