لماذا رفض الشارقة العرض الأول للهلال؟
لماذا رفض الشارقة العرض الأول للهلال؟

لماذا رفض الشارقة العرض الأول للهلال؟

صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم لماذا رفض الشارقة العرض الأول للهلال؟، لماذا رفض الشارقة العرض الأول للهلال؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

لماذا رفض الشارقة العرض الأول للهلال؟

.

صقر نيوز كشف مصدر مسؤول بإدارة الشارقة الإماراتي أن العرض الهلالي المقدم لإدارة ناديه بخصوص اللاعب ريفاس كان استعارة المهاجم الفنزويلي لمدة عام واحد وهو ما رفضه النادي في البداية.

وكتب الشارقة عبر حسابه الرسمي في تويتر مساء الاثنين: "الشارقة يوافق على العرض المقدم من قبل فريق #الهلال وينهي أوراق انتقال مهاجمه الفنزويلي ريفاس للنادي السعودي".

YYYYY3_453878.jpg

وقال المصدر الإماراتي:" أصرت إدارة الشارقة عن بيع ماتبقى من عقده المستمر لعامين، رغبة في تحقيق الاستفادة المادية، وهو ماوافقت عليه الإدارة الزرقاء لينتقل اللاعب بذلك انتقالا نهائيا لصفوف الفريق العاصمي".

وبحسب مصدر هلالي آخر فإن ريفاس سيوقع على عقده الجديد مع الهلال لمدة عامين مع أفضلية التمديد لعام ثالث.

YYYYY1_673568.jpg

الجدير بالذكر أن ريفاس كان لاعبا في صفوف الاتحاد السعودي عام 2016 وسجل آنذاك قرابة الـ20 هدفا في مختلف المسابقات من بينها دوري أبطال آسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

لماذا رفض الشارقة العرض الأول للهلال؟

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport