“الجوازات” توضح صحة ما يتم تداوله حول إعفاء المرافقين من المقابل المالي
“الجوازات” توضح صحة ما يتم تداوله حول إعفاء المرافقين من المقابل المالي

“الجوازات” توضح صحة ما يتم تداوله حول إعفاء المرافقين من المقابل المالي صقر نيوز نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الجوازات” توضح صحة ما يتم تداوله حول إعفاء المرافقين من المقابل المالي، “الجوازات” توضح صحة ما يتم تداوله حول إعفاء المرافقين من المقابل المالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “الجوازات” توضح صحة ما يتم تداوله حول إعفاء المرافقين من المقابل المالي.

صقر نيوز مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء اليوم” – الأحساء

نفت المديرية العامة للجوازات صحة ما يتم تداوله حول إعفاء الوافدين العاملين بالقطاع الخاص من دفع المقابل المالي للمرافقين لهم.

ودعت الجوازات الجميع لعدم الانسياق خلف الشائعات ونقل معلومات غير دقيقة، مشددة على ضرورة الحرص على استقاء الأخبار الخاصة بالجوازات من مصادرها وقنواتها الرسمية.

وقالت عبر حساباتها الرسمية بموقع “تويتر” إنه في حال وجود أي إعلانات رسمية سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية.

وكانت رسالة متداولة أشارت إلى أن هناك فترة عفو عن دفع رسوم المرافقين، وأن آخر موعد لفترة العفو الخميس القادم، وهو ما نفته الجوازات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، “الجوازات” توضح صحة ما يتم تداوله حول إعفاء المرافقين من المقابل المالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء