فيديو غريب من الحرم المكي.. يتوضآن بالهواء!
فيديو غريب من الحرم المكي.. يتوضآن بالهواء!

فيديو غريب من الحرم المكي.. يتوضآن بالهواء! صقر نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فيديو غريب من الحرم المكي.. يتوضآن بالهواء!، فيديو غريب من الحرم المكي.. يتوضآن بالهواء! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو غريب من الحرم المكي.. يتوضآن بالهواء!.

صقر نيوز في مشهد غريب، اغتسل رجلان من زوار المسجد الحرام من الهواء دون ماء، لأداء إحدى الصلوات المقامة في الحرم المكي الشريف.

وأظهر مقطع فيديو، شخصين يقفان بالقرب من أحد الحواجز ويتوضآن من الهواء بدون ماء، فيما اقترب منهما المصور سائلًا إياهما “أين الماء”، مؤكدًا لهما أن الوضوء بدون ماء لا يصح، ليلوذ أحدهما بالفرار من المكان وبقي الآخر يكمل وضوءه المثير للجدل.

المقطع تسبب جدلًا واسعًا على مواقع التواصل، نظرًا لتكرار مثل هذه الممارسات والطقوس الغريبة في الأماكن المقدسة مؤخرًا، وسط مطالب للجهات المعنية بتوجيه النصح والإرشاد لمثل هؤلاء.

المواطن” تواصلت مع متحدث الحرم إلا أنه حتى إعداد الخبر لم يتم الرد من قبله.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فيديو غريب من الحرم المكي.. يتوضآن بالهواء!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن