نقل مريضة السمنة المفرطة لمستشفى الملك فهد بجدة
نقل مريضة السمنة المفرطة لمستشفى الملك فهد بجدة

نقل مريضة السمنة المفرطة لمستشفى الملك فهد بجدة صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم نقل مريضة السمنة المفرطة لمستشفى الملك فهد بجدة، نقل مريضة السمنة المفرطة لمستشفى الملك فهد بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نقل مريضة السمنة المفرطة لمستشفى الملك فهد بجدة.

صقر نيوز تمكنت فرق الهلال الأحمر بمحافظة جدة من إنقاذ مريضة السمنة المفرطة من ازمة تنفسية حادة. وبحسب التفاصيل التي تحصلت عليها “صقر نيوز” فقد قامت الفرق بنقل المريضة بالتعاون مع رجال الدفاع المدني.

وقد أوضح عبدالله احمد ابوزيد، المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر بمحافظة جدة بأنه هيئة الهلال الاحمر السعودي نقلت مريضة السمنة المفرطة والتي عانت بسببها من ازمة تنفسية حاده.

حيث باشرت فرقة اسعافية وفرقة الاستجابة المتقدمة وتواجد القائد الميداني محمد الشريف وباشراف فريق طبي متكامل من منسوبي هيئة الهلال الأحمر بنقل المريضة من العمارة السكنية التي تسكن فيها بالدور الثاني وقد تم التغلب على صعوبة نقلها بسبب وزنها المفرط بالتعاون مع رجال الدفاع المدني إلى مستشفى الملك فهد العام بجدة، لتخصع للعلاج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، نقل مريضة السمنة المفرطة لمستشفى الملك فهد بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام