التشهير بـ هايبر ماركت بالدمام
التشهير بـ هايبر ماركت بالدمام

التشهير بـ هايبر ماركت بالدمام صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم التشهير بـ هايبر ماركت بالدمام، التشهير بـ هايبر ماركت بالدمام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التشهير بـ هايبر ماركت بالدمام.

صقر نيوز شهّرت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم الاثنين (16 أبريل 2018م)، بـ هايبر ماركت، والذي يعمل في تجارة الجملة والتجزئة، لارتكابه مخالفة غش تجاري تمثلت في تخفيضات أعلنها دون الحصول على الترخيص النظامي.

وأكد المتحدث الرسمي لـ(الوزارة) عبدالرحمن الحسين، أنه صدر حكم قضائي عن المحكمة الجزائية بالدمام بحق القائمين على (هايبر ماركت)، بتوقيع غرامة مالية والتشهير بهم على نفقتهم في صحيفتين.

وكشف الحساب الرسمي لوزارة التجارة على (تويتر)، أن شركة الشرقية الغربية (هايبر ماركت) ومديرها نوفال كونهي بارامبات عبدالله (هندي)، المتخصص بتجارة الجملة والتجزئة في المواد الغذائية والمنزلية والمكتبية والملابس؛ أعلنت عن تخفيضات تجارية دون الحصول على ترخيص.

ولفتت الوزارة إلى أنه صدر حكم عن المحكمة الجزائية بالدمام، بتوقيع غرامة مالية على الشركة، ونشر الحكم في صحيفتين محليتين على نفقة المخالفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، التشهير بـ هايبر ماركت بالدمام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين