حساب المواطن : احسب دعمك المستحق عبر البوابة الإلكترونية‎
حساب المواطن : احسب دعمك المستحق عبر البوابة الإلكترونية‎

حساب المواطن : احسب دعمك المستحق عبر البوابة الإلكترونية‎ صقر نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم حساب المواطن : احسب دعمك المستحق عبر البوابة الإلكترونية‎، حساب المواطن : احسب دعمك المستحق عبر البوابة الإلكترونية‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حساب المواطن : احسب دعمك المستحق عبر البوابة الإلكترونية‎.

صقر نيوز أعاد برنامج حساب المواطن التذكير بأنه يمكن الاستفادة من الحاسبة التقديرية المتوفرة على الرابط هنا لمعرفة قيمة الدعم المستحق من حساب المواطن.

وقبل قليل، أعلن حساب المواطن على “تويتر”، أن يوم غد الأحد سيتم إيداع الدفعة الثالثة لمستحقي الدعم من برنامج حساب المواطن، كما أن غدًا سيكون آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع الرابعة لمن لم يسجل في البرنامج، وذلك عبر البوابة الإلكترونية على الرابط هنا.

وقال حساب المواطن في وقت سابق إن الدفعة الثالثة من دعم حساب المواطن تحتوى مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تبديل على حالتهم، وكذلك المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يناير الماضي.

يذكر أن الدفعة الثانية، والتي تم صرفها الشهر الماضي بلغت 2.1 مليار ريال، واستفاد منها حوالي 11 مليون مواطن ومواطنة.

ويتم التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن وإدخال البيانات التالية (رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الهاتف)، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل بكل سهولة ويسر.

ويشمل الدعم المُقدَّم للمستفيدين في برنامج حساب المواطن الزيادة في اختلف أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، وتأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات، والأثر غير المباشر من الإصلاحات الاقتصادية.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، حساب المواطن : احسب دعمك المستحق عبر البوابة الإلكترونية‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن