“مركز الملك سلمان” يصل بمساعداته الغذائية إلى جيشان اليمنية
“مركز الملك سلمان” يصل بمساعداته الغذائية إلى جيشان اليمنية

“مركز الملك سلمان” يصل بمساعداته الغذائية إلى جيشان اليمنية صقر نيوز نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “مركز الملك سلمان” يصل بمساعداته الغذائية إلى جيشان اليمنية، “مركز الملك سلمان” يصل بمساعداته الغذائية إلى جيشان اليمنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “مركز الملك سلمان” يصل بمساعداته الغذائية إلى جيشان اليمنية.

صقر نيوز مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – واس

استطاع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الوصول إلى مديرية جيشان بمحافظة أبين اليمنية والبدء في توزيع 2360 سلة غذائية بالرغم من الطبيعة الجبلية الوعرة للمديرية.

ويأتي ذلك في إطار أنشطة وبرامج خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن الهادفة إلى التخفيف من معاناة الشعب اليمني جراء الأزمة الإنسانية الصعبة التي يمر بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، “مركز الملك سلمان” يصل بمساعداته الغذائية إلى جيشان اليمنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء