“العمل” تعتزم إصدار لائحة عقوبات جديدة للحد من السماسرة والتلاعب في الاستقدام
“العمل” تعتزم إصدار لائحة عقوبات جديدة للحد من السماسرة والتلاعب في الاستقدام

“العمل” تعتزم إصدار لائحة عقوبات جديدة للحد من السماسرة والتلاعب في الاستقدام صقر نيوز نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “العمل” تعتزم إصدار لائحة عقوبات جديدة للحد من السماسرة والتلاعب في الاستقدام، “العمل” تعتزم إصدار لائحة عقوبات جديدة للحد من السماسرة والتلاعب في الاستقدام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “العمل” تعتزم إصدار لائحة عقوبات جديدة للحد من السماسرة والتلاعب في الاستقدام.

صقر نيوز مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

قالت مصادر إن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تعتزم إصدار لائحة عقوبات ونظام خاص لمنع التلاعب في عمليات استقدام العمالة المنزلية، والحد من نشاط السماسرة.

وأوضحت المصادر أن الوزارة تعمل حالياً على إعداد اللائحة والتنظيم بالتعاون مع عدة جهات حكومية، متوقعة طبقاً لصحيفة “المدينة” أن تشارك اللائحة عند إصدارها في وضع حد للارتفاعات الكبيرة في أسعار الاستقدام.

وأضافت أنه يتم حالياً العمل على تطوير عقود الارتباط بين مكاتب إرسال واستقدام العاملات لتنظيم عملية الاستقدام بما يضمن حقوق جميع الأطراف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، “العمل” تعتزم إصدار لائحة عقوبات جديدة للحد من السماسرة والتلاعب في الاستقدام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء