المرور: ضبط ٥٥٧ مركبة استغلت الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة
المرور: ضبط ٥٥٧ مركبة استغلت الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة

المرور: ضبط ٥٥٧ مركبة استغلت الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم المرور: ضبط ٥٥٧ مركبة استغلت الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، المرور: ضبط ٥٥٧ مركبة استغلت الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المرور: ضبط ٥٥٧ مركبة استغلت الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

صقر نيوز ضبطت إدارات المرور بمختلف مناطق المملكة اليوم( ٥٥٧ ) مركبة مخالفة ، قام أصحابها بالوقوف بالأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة .

جاء ذلك ضمن الحملة الميدانية الثانية عشرة التي تقوم بها إدارات المرور في جميع مناطق المملكة لضبط المركبات المخالفة التي تقف في الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة .

وتهيب إدارات المرور بالجميع أن يتعاونوا  ، موجهة لعدم الوقوف في المواقف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، المرور: ضبط ٥٥٧ مركبة استغلت الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام