أربعينية تنهي حياتها انتحارا في بريدة
أربعينية تنهي حياتها انتحارا في بريدة

أربعينية تنهي حياتها انتحارا في بريدة صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم أربعينية تنهي حياتها انتحارا في بريدة، أربعينية تنهي حياتها انتحارا في بريدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أربعينية تنهي حياتها انتحارا في بريدة.

صقر نيوز أنهت مقيمة آسيوية ( عاملة منزلية ) حياتها انتحارا في مقر سكنها بمدينة بريدة ، وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، الرائد بدر السحيباني إن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً مساء اليوم الجمعة الموافق ١٤٣٩/٥/٢٣هـ عن إقدام مقيمةٍ من جنسيةٍ آسيوية في العقد الرابع من العمر على إيذاء نفسها داخل مقر سكنها بمدينة بريدة مما تسبب بوفاتها ..

وأوضح “السحيباني” أنه تم استكمال الإجراءات الأولية اللازمة للحادثة من قبل مركز الشرطة المختص والنيابة العامة وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أربعينية تنهي حياتها انتحارا في بريدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام