المملكة تُدين قصف نظام الأسد للغوطة الشرقية واستخدام الأسلحة الكيماوية
المملكة تُدين قصف نظام الأسد للغوطة الشرقية واستخدام الأسلحة الكيماوية

المملكة تُدين قصف نظام الأسد للغوطة الشرقية واستخدام الأسلحة الكيماوية صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم المملكة تُدين قصف نظام الأسد للغوطة الشرقية واستخدام الأسلحة الكيماوية، المملكة تُدين قصف نظام الأسد للغوطة الشرقية واستخدام الأسلحة الكيماوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المملكة تُدين قصف نظام الأسد للغوطة الشرقية واستخدام الأسلحة الكيماوية.

صقر نيوز عبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين لقصف نظام الأسد للغوطة الشرقية واستخدام الأسلحة الكيماوية، والذي يعد انتهاكًا صارخًا للقوانين الدولية.
وأوضح المصدر بأن هذا العمل العدواني لا يتماشى مع الجهود الدولية الرامية إلى حل الأزمة السورية سياسيًا، وفق مبادئ إعلان ( جنيف 1 ) وقرار مجلس الأمن الدولي ( 2254 ).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، المملكة تُدين قصف نظام الأسد للغوطة الشرقية واستخدام الأسلحة الكيماوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام