صاحب عمل يحاول رشوة مفتش للتغاضي عن ترحيل وافد مخالف.. تعرّف كيف تعامل معه
صاحب عمل يحاول رشوة مفتش للتغاضي عن ترحيل وافد مخالف.. تعرّف كيف تعامل معه

صاحب عمل يحاول رشوة مفتش للتغاضي عن ترحيل وافد مخالف.. تعرّف كيف تعامل معه صقر نيوز نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم صاحب عمل يحاول رشوة مفتش للتغاضي عن ترحيل وافد مخالف.. تعرّف كيف تعامل معه، صاحب عمل يحاول رشوة مفتش للتغاضي عن ترحيل وافد مخالف.. تعرّف كيف تعامل معه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صاحب عمل يحاول رشوة مفتش للتغاضي عن ترحيل وافد مخالف.. تعرّف كيف تعامل معه.

صقر نيوز أطاح فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، أمس الجمعة، بـ30 وافدا مخالفا لنظام الإقامة والعمل، وتمت إحالتهم لإدارة الوافدين، وذلك من خلال حملة مشتركة مع شرطتي الفيصلية والخالدية ‏وبلدية البطحاء استهدفت ورش السيارات والمطاعم.

وكشف مدير عام فرع الوزارة، يوسف بن مسفر السيالي، عن تقديم أحد أصحاب المحلات رشوة لأحد المفتشين الميدانيين للتغاضي عن ترحيل وافد مخالف، حيث تبيّن وضعه مبلغًا ماليًا بين أوراق التقديم.

وأشار السيّالي إلى أن المفتش حرّر محضرًا بالواقعة، وتم تسليم المتورط وصاحب العمل للجهات الأمنية لاتخاذ ما يلزم بحقهما ومحاسبتهما وفق النظام، مشدداً على عدم التهاون في تطبيق الجزاءات الواردة في لوائح العقوبات بحق المخالفين.

الرياض رشوة ضبط المخالفين وزارة العمل وطن بلامخالف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صاحب عمل يحاول رشوة مفتش للتغاضي عن ترحيل وافد مخالف.. تعرّف كيف تعامل معه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات