توقعات بارتفاع درجات الحرارة وعودة الأمطار خلال الأيام المقبلة
توقعات بارتفاع درجات الحرارة وعودة الأمطار خلال الأيام المقبلة

توقعات بارتفاع درجات الحرارة وعودة الأمطار خلال الأيام المقبلة صقر نيوز نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم توقعات بارتفاع درجات الحرارة وعودة الأمطار خلال الأيام المقبلة، توقعات بارتفاع درجات الحرارة وعودة الأمطار خلال الأيام المقبلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توقعات بارتفاع درجات الحرارة وعودة الأمطار خلال الأيام المقبلة.

صقر نيوز مدة القراءة: 1 دقائق

‏توقع الراصد الجوي محمد الخزّي التميمي أن تتأثر السعودية بكتلة هوائية حارة خلال الأيام القادمة وارتفاع درجات الحرارة لأعلى من المعدل السنوي لنفس الفترة من كل عام ، والتي تتزامن مع موسم العقارب ، والعقرب الأولى التي تسمى بـ”سعد الذابح” أو “عقرب السم” لشدة بردها .

وأضاف: إلا أن المحتمل هو عودة الملابس الخفيفة والبيضاء الأيام القادمة، كما أن ذلك لا يعني انتهاء فترة البرد فقد يكون دفء ما يسمى بـ “بياع الخبل عباته” حيث يعود البرد بشكل مباغت بعد موجة دفء طويلة في نهاية فصل الشتاء ، ‏كما تشير التوقعات لانتشار تشكيلات من سحب السدا العالية الغير ممطرة الأيام القادمة.

وكشف “التميمي” أن التوقعات أيضاً تشير لعودة الغيوم والأمطار المتفرقة على شمال المملكة يوم الثلاثاء القادم ، يصحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للغبار على أجزاء واسعة من المملكة ، وقد تتشكل خلالها موجة غبار ،‏ كما يتوقع بداية حالة جوية أخرى إجازة الأسبوع القادم تتضح أكثر لاحقاً بإذن الله .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، توقعات بارتفاع درجات الحرارة وعودة الأمطار خلال الأيام المقبلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء