مكتب تحقيقات الطيران السعودي : تشكيل فريق متخصص للتحقيق في ملابسات تحطم طائرة الثمامة
مكتب تحقيقات الطيران السعودي : تشكيل فريق متخصص للتحقيق في ملابسات تحطم طائرة الثمامة

مكتب تحقيقات الطيران السعودي : تشكيل فريق متخصص للتحقيق في ملابسات تحطم طائرة الثمامة صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم مكتب تحقيقات الطيران السعودي : تشكيل فريق متخصص للتحقيق في ملابسات تحطم طائرة الثمامة، مكتب تحقيقات الطيران السعودي : تشكيل فريق متخصص للتحقيق في ملابسات تحطم طائرة الثمامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مكتب تحقيقات الطيران السعودي : تشكيل فريق متخصص للتحقيق في ملابسات تحطم طائرة الثمامة.

صقر نيوز أوضح مكتب تحقيقات الطيران السعودي أنه تلقى بلاغًا عن فقدان طائرة رياضية شراعية خاصة من نوع (Delta microlight) وعلى متنها قائد الطائرة ومرافقه في منطقة الثمامة بالرياض.
وقال : إن فرق الإنقاذ باشرت البلاغ على الفور وقامت بعمليات البحث وتمشيط المنطقة، والعثور على قائد الطائرة ومرافقه – رحمهما الله – متوفّين إثر حادث سقوط الطائرة شرق مطار الثمامة, مشيراً إلى أنه تم تكوين فريق مختص من مكتب تحقيقات الطيران للتحقيق في أسباب الحادث وملابساته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مكتب تحقيقات الطيران السعودي : تشكيل فريق متخصص للتحقيق في ملابسات تحطم طائرة الثمامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام