رئيسة تداول: سوق الأسهم السعودية مستعدة لأي قرار بشأن إدراج أرامكو
رئيسة تداول: سوق الأسهم السعودية مستعدة لأي قرار بشأن إدراج أرامكو

رئيسة تداول: سوق الأسهم السعودية مستعدة لأي قرار بشأن إدراج أرامكو صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم رئيسة تداول: سوق الأسهم السعودية مستعدة لأي قرار بشأن إدراج أرامكو، رئيسة تداول: سوق الأسهم السعودية مستعدة لأي قرار بشأن إدراج أرامكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيسة تداول: سوق الأسهم السعودية مستعدة لأي قرار بشأن إدراج أرامكو.

صقر نيوز قالت رئيسة مجلس إدارة السوق المالية السعودية (تداول) سارة السحيمي إن بورصة المملكة مستعدة لأي قرار بشأن إدراج شركة النفط الحكومية أرامكو.

وكان مسؤولون سعوديون قالوا إن الحكومة تخطط لبيع ما يصل إلى 5% من أسهم أرامكو في واحدة أو أكثر من البورصات الأجنبية بجانب بورصة الرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رئيسة تداول: سوق الأسهم السعودية مستعدة لأي قرار بشأن إدراج أرامكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام