صور: إغلاق «16» كشكاً مخالفاً بالقرب من متنزه الردف بالطائف
صور: إغلاق «16» كشكاً مخالفاً بالقرب من متنزه الردف بالطائف

صور: إغلاق «16» كشكاً مخالفاً بالقرب من متنزه الردف بالطائف صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم صور: إغلاق «16» كشكاً مخالفاً بالقرب من متنزه الردف بالطائف، صور: إغلاق «16» كشكاً مخالفاً بالقرب من متنزه الردف بالطائف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صور: إغلاق «16» كشكاً مخالفاً بالقرب من متنزه الردف بالطائف.

صقر نيوز أغلقت أمانة الطائف 16 كشكاً للمواد الغذائية الخفيفة مخالفاً للاشتراطات الصحية وذلك خلال جولة ميدانية مسائية.

وشملت المخالفات مواد غذائية منتهية الصلاحية، وتدني مستوى النظافة العامة، وسوء نظافة العمالة، وعدم التقيد بالزي الرسمي، وعدم لبس الكمامات والقفاز، عدم وجود شهادات صحية للعاملين.

وشددت وكالة الخدمات والبلديات الفرعية على المحلات والمقاصف التي تمارس أعمالها بالمواقع السياحية ضرورة التقيد بالأنظمة والتعليمات، مؤكدة أنها ستطبق أقصى العقوبات النظامية على المخالفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صور: إغلاق «16» كشكاً مخالفاً بالقرب من متنزه الردف بالطائف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام