شاهد.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور بمحمية عروق بني معارض في نجران
شاهد.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور بمحمية عروق بني معارض في نجران

شاهد.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور بمحمية عروق بني معارض في نجران صقر نيوز نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم شاهد.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور بمحمية عروق بني معارض في نجران، شاهد.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور بمحمية عروق بني معارض في نجران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور بمحمية عروق بني معارض في نجران.

صقر نيوز رعى الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، اليوم (الخميس)، أضخم مشروع لإعادة توطين الحياة الفطرية في محمية عروق بني معارض.

وأطلق أمير نجران مجموعة من ظباء الريم، والمها العربي، وظباء الإدمي، والحبارى، والنعام؛ لإعادة توطينها داخل المحمية، في مشروع يُعد الأضخم منذ تأسيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية قبل أكثر من ثلاثة عقود.

ويهدف المشروع إلى إعادة التوازن البيئي للطبيعة، ودعم السياحة الصحراوية داخل المحميات، وإعادة تأهيل الحيوانات والطيور المهددة بالانقراض.

صور محمية طبيعية محمية عروق بني معارض نجران

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهد.. إطلاق عدد كبير من الحيوانات والطيور بمحمية عروق بني معارض في نجران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات