عمل الرياض يضبط 203 مخالفة وينذر 181 منشأة ويكشف أساليب التحايل على قرارات التوطين
عمل الرياض يضبط 203 مخالفة وينذر 181 منشأة ويكشف أساليب التحايل على قرارات التوطين

عمل الرياض يضبط 203 مخالفة وينذر 181 منشأة ويكشف أساليب التحايل على قرارات التوطين صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم عمل الرياض يضبط 203 مخالفة وينذر 181 منشأة ويكشف أساليب التحايل على قرارات التوطين، عمل الرياض يضبط 203 مخالفة وينذر 181 منشأة ويكشف أساليب التحايل على قرارات التوطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عمل الرياض يضبط 203 مخالفة وينذر 181 منشأة ويكشف أساليب التحايل على قرارات التوطين.

صقر نيوز نفذ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، خلال هذا الأسبوع حملات تفتيشية بمشاركة شرطة المنطقة استهدفت محلات الذهب والمجوهرات، وبيع وصيانةالجوالات، المستلزمات النسائية بالرياض بالإضافة إلى مباشرة الفرق التفتيشية لعدد من البلاغات التي تم رصدها من المواطنين.

وأسفرت الحملات عن ضبط 203 مخالفةوتوجيه 181 انذار والقبض على 4 وافدين من مخالفي نظام الإقامة والعمل. بالإضافةإلى اكتشاف محلين للعباءات النسائية يوجدبها مستودعات سرية للخياطين في تجربة منهم للتحايل على قرار تأنيث المستلزمات النسائية وتوطينها.

وأوضح مدير إدارة التفتيش بمكتب العملجريد الدوسري أن الحملات التفتيشيةاستهدفت نحو 774 محلاً تجارياً في مواقع منفصلة من العاصمة، للتأكد من التزام المنشآت بقرارات التوطين والتأنيث، مشيراًإلى عدم التهاون في تطبيق العقوبات بحق المنشآت المخالفة.

ودعا الدوسري  المواطنين إلى التعاون مع الوزارة والإبلاغ عن أي مخالفات لقراراتهامن خلال تطبيق “معاً للرصد” أو الإبلاغ عبرالاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد19911.

حيث سيتم التعامل الفوري معالبلاغات حرصاً على تحسين وتطوير بيئةسوق العمل وضبطها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، عمل الرياض يضبط 203 مخالفة وينذر 181 منشأة ويكشف أساليب التحايل على قرارات التوطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام