وزير الأوقاف المصري يشيد بجهود "الشؤون الإسلامية" في نشر العلم الشرعي
وزير الأوقاف المصري يشيد بجهود "الشؤون الإسلامية" في نشر العلم الشرعي

وزير الأوقاف المصري يشيد بجهود "الشؤون الإسلامية" في نشر العلم الشرعي صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم وزير الأوقاف المصري يشيد بجهود "الشؤون الإسلامية" في نشر العلم الشرعي، وزير الأوقاف المصري يشيد بجهود "الشؤون الإسلامية" في نشر العلم الشرعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الأوقاف المصري يشيد بجهود "الشؤون الإسلامية" في نشر العلم الشرعي.

صقر نيوز أشاد وزير الأوقاف بجمهورية مصر العربية، الدكتور محمد مختار جمعة، بالخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة الإرشاد في مجالات العمل الإسلامي المختلفة، ونشر العلم الشرعي، وطباعة كتبه.. منوهًا بالمكتبة الإلكترونية في جناح الوزارة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، التي مكنت زوار الجناح من الحصول على الكثير من الكتب المرئية والمسموعة والمقروءة للعديد من علماء المملكة العربية السعودية والعالم الإسلامي.. مبينًا أنها مبادرة نوعية من لدن الوزارة للزوار.

جاء ذلك في تصريح لـ"جمعة" خلال زيارته جناح الوزارة بالمعرض في دورته الحالية، موضحًا أن فكرة المكتبة الإلكترونية "رائعة وفريدة من نوعها، ومتواكبة مع العصر الذي يشهد طفرة تقنية حديثة، يستفيد منها طلاب العلم والباحثون الشرعيون".

وقال الدكتور جمعة: "إن جهود المملكة العربية السعودية جهود مباركة وحثيثة في مختلف الميادين". مشيدًا بجهودها في ترسيخ مفهوم الوسطية والاعتدال، ومحاربة الغلو والتطرف والإرهاب، وإظهار عظمة وسماحة الإسلام من خلال عرض وطباعة الكتب العلمية.. منوهًا بتميز مشاركة الوزارة التي تقوم على رسالة السعودية في خدمة الإسلام والأمة الإسلامية في مختلف المجالات.

وفي ختام زيارة وزير الأوقاف المصري للجناح قدم له المشرف عليه ماجد بن سعود العتيبي هدية تذكارية، عبارة عن مكتبة علمية، تقدمها الوزارة لكبار الضيوف، تحوي الكثير من إصدارات وكالة الوزارة للمطبوعات والبحث العلمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وزير الأوقاف المصري يشيد بجهود "الشؤون الإسلامية" في نشر العلم الشرعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية