5% ضريبة القيمة المضافة بقطاع الاتصالات
5% ضريبة القيمة المضافة بقطاع الاتصالات

5% ضريبة القيمة المضافة بقطاع الاتصالات صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم 5% ضريبة القيمة المضافة بقطاع الاتصالات، 5% ضريبة القيمة المضافة بقطاع الاتصالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 5% ضريبة القيمة المضافة بقطاع الاتصالات.

صقر نيوز كشفت الهيئة العامة للزكاة والدخل، ممثلة في ضريبة القيمة المضافة، اليوم الخميس (السابع من ديسمبر 2017م)، أن الخدمات المقدمة من قطاع الاتصالات ستخضع للضريبة بنسبة (5%) وذلك اعتبارا من مطلع يناير القادم.

وقال الهيئة، إن ضريبة القيمة المضافة في قطاع الاتصالات ستشمل توريدات البرامج وتحديث البرامج، المساحات الإعلانية على المواقع الإلكترونية، وتوريدات الكتب والمجلات الإلكترونية، ورسوم الاشتراك في التطبيقات الإلكترونية، وخدمات الاتصال السلكية واللاسلكية.

وضربت مثالا على ضريبة القيمة المضافة في قطاع الاتصالات، مبينة أن شخص يدفع فاتورة جواله بقيمة 400 ريال فإن ضريبة القيمة المضافة ستساوي مبلغ 20 ريالا وأن إجمالي الفاتورة سيصبح 420 ريالا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، 5% ضريبة القيمة المضافة بقطاع الاتصالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين