“اعتدال” يكشف عن المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم
“اعتدال” يكشف عن المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم

“اعتدال” يكشف عن المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم صقر نيوز نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “اعتدال” يكشف عن المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم، “اعتدال” يكشف عن المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “اعتدال” يكشف عن المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم.

صقر نيوز قال المركز العالمي لمكافحة التطرف “اعتدال”: “في كل مرة يعلن القبض على خلية إرهابية في مكان ما، تُصادر عدد من المضبوطات التي توجد بحوزتهم، ويلاحظ دائماً أن بضاعة القتلة دائماً ما تكون متشابهة في محتوياتها”.

وأضاف نه كثيراً ما يتشابه الإرهابيون في الأساليب الإجرامية التي يستخدمونها في ارتكاب عملياتهم ضد المدنيين والمنشآت والأهداف المختلفة، بل تتشابه حتى المضبوطات التي تكون بحوزة عناصر تلك الجماعات الإرهابية عند القبض عليهم.

وأوضح المركز أن المضبوطات أو “البضاعة السوداء” التي تكون في الغالب مع أفراد الجماعات الإرهابية تحتوى ما يلي: (أسلحة نارية سكاكين مواد كيمياوية مواد صلبة مبالغ مالية ذخائر حية ملابس أجهزة هاتف مواد معدة للتفجير).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، “اعتدال” يكشف عن المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات