الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من حرائق كاليفورنيا
الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من حرائق كاليفورنيا

الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من حرائق كاليفورنيا صقر نيوز نقلا عن تواصل ننشر لكم الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من حرائق كاليفورنيا، الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من حرائق كاليفورنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من حرائق كاليفورنيا.

صقر نيوز عرض قبل 9 ساعات - 3:00 ص, 19 ربيع الأول 1439 هـ, 7 ديسمبر 2017 م

تعليقا على الحرائق المشتعلة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وإعلان حاكمها حالة الطوارئ، حذرت الملحقية الثقافية للمملكة في واشنطن، الطلاب المبتعثين والدارسين في ولاية كاليفورنيا من الحرائق ونصحتهم بتوخي الحذر والابتعاد عن المناطق المشتعلة.

وقالت في ‘‘بيان‘‘ أمس الأربعاء: ‘‘إن الحرائق شبت بمقاطعة فينتورا بشمال لوس أنجليس وأدت إلى احتراق الكثير من المنازل، والسلطات المحلية أمرت بإخلاء بعض المنازل في تلك المنطقة، كما اندلع حريق آخر فجر أمس الأول في سليمار شمال لوس أنجليس وسانتا كلارينا وتم تفعيل خطة الطوارئ‘‘.

وأضافت، نظرا لما قد تسببه هذه الحرائق من خطورة على أرواح البشر فإن الملحقية تأمل من جميع الطلاب والطالبات توخي الحيطة والحذر، ومتابعة كافة تعليمات السلامة التي تصدرها السلطات المحلية وتنفيذها ومتابعة وسائل الإعلام المختلفة لمعرفة تطورات الحرائق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من حرائق كاليفورنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل