إحباط تهريب أسلحة ومخدرات ومتسللين بجازان
إحباط تهريب أسلحة ومخدرات ومتسللين بجازان

إحباط تهريب أسلحة ومخدرات ومتسللين بجازان صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم إحباط تهريب أسلحة ومخدرات ومتسللين بجازان، إحباط تهريب أسلحة ومخدرات ومتسللين بجازان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط تهريب أسلحة ومخدرات ومتسللين بجازان.

صقر نيوز أحبطت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، خلال قيامها بمهامها الأمنية، عمليات تهريب كميات من الأسلحة والذخائر والمخدرات، ومصادرة مركبات تم استخدامها في عمليات التهريب، وألقت القبض على متسللين ومهربين، ومخالفين لنظام الإقامة والعمل بمواقع مختلفة، وذلك خلال الثلاثين يومًا الماضية.

وقال المتحدث الرسمي لفرع إدارة المجاهدين بجازان خالد بن عبدالله قزيز، إن دوريات الفرع، نفّذت حملات أمنية واسعة خلال الثلاثين يومًا الماضية، تمكّنت خلالها من القبض على 1280 متسللًا من جنسيات مختلفة و218 مخالفًا لنظام الإقامة والعمل، كما تم ضبط 24 مسدسًا متنوعًا، و24 مخزنًا لنفس السلاح، و28179 طلقة حية متنوعة، والقبض كذلك على 53 مهربًا في قضايا مختلفة.

وأضاف: أن دوريات المجاهدين تمكنت من ضبط 137 مركبة ودراجة نارية استخدمت في عمليات التهريب وكميات من الألعاب النارية المهربة،مشيرًا إلى أنه تمت مداهمة عدد من مواقع ترويج المخدرات، وتم ضبط 679 لترًا من العرق المسكر بعبوات مختلفة، وضبط 60 بلاطة حشيش.

من جهته، شكر مدير عام فرع إدارة المجاهدين بجازان عبدالرحمن بن صالح المويشير،دوريات الأمن على تلك الجهود، مؤكدًا استمرار الحملات الأمنية في مجابهة كل تجارب العبث بأمن الوطن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إحباط تهريب أسلحة ومخدرات ومتسللين بجازان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين